7 اشياء يتمنى كل رجل أن توجد في شريكة حياته

بقلم :

7 اشياء يتمنى كل رجل أن توجد في شريكة حياته
  • المتعة والترفيه

الرجل يكره المرأة المملة، كما أنه لا يتحمس كثيرا مع الأشياء الممتعة بالنسبة لك مثل التسوق والموضة، ولا تفترضي أنه سيكون سعيدا جدا باللوك الجديد الذي قمتى به في لون شعرك. لذا حاولي البحث عن الوسائل الأخرى التى تمتع الرجل؛ كوني مرحة، ادخلي النكات والحس الفكاهي فى أغلب حديثك معه، سافروا معا إلى مناطق جديدة أو حتى شاركيه فى ألعاب الفيديو جيم التى يحبها.

  • العلاقة الحميمة

فى العلاقة الزوجية، يبقى إثارة الرجل وإشباعه جنسيا هو السر الأول لإسعاده. فوفقا لدراسة حديثة، وُجد أن الرجل يفكر فى الجنس كل سبع دقائق تقريبا. لذا فأن تكوني إمرأة مثيرة ونشطة جنسيا من أهم الأشياء التى يبحث عنها كل رجل فى إمرأته.

  • جمال المظهر

حافظي على رائحتك وجمال مظهرك دوما. لا تتعاملي مع زوجك على انه سيظل حبك على أيه حال. مما يجعلك تهملين العناية بنفسك وجمالك. حاولي تغيير إطلالتك كل يوم، فالرجل كائن بصري يجب الأشياء بعينه أولا، لذا يجب أن تملئي عينه بجمال مظهرك وأناقتك. فاجئيه من حين لأخر بتسريحة او قصة جديدة لشعر أو فستان مثير. سوف يحب ذلك كثيرا.

  • الإستقلالية

من الجيد أن تشعري زوجك باحتياجك له وبأنه الكتف الذي يحميك أو الذي يمكنك الإستناد عليه، ولكن مع ذلك فإن قليلا من الإستقلالية لا يمنع. فالرجل يحب المرأة المسؤلة الذي يستطيع الإعتماد عليها فهذا النوع من السيدات يجذبه أكثر من المرأة التى لا تستطيع فعل اي شئ بدونه.

  • الإهتمام برأيه

اهتمي بأخذ رأي زوجك فى القرارات الهامة فى حياتك مثل قرار التقديم فى وظيفة جديدة. أشعريه بأن رأيه مهما ويعني لك الكثير. لأن ذلك ينم عن احترامك له ولفكره والرجل يحب كثيرا المرأة التى تحترمه. ولكن ليس معنى ذلك أن تستشريه فى كل كبيرة وصغيرة. كوني ذكيه فى ذلك.

  • الثناء عليه

فكري فى الأشياء التى تعجبك فى زوجك وأخبريه بها. فإذا كنت تحبين ستايل ملابسه أو شكل جسمه أو رائحته، لا تتردي فى مدحه فهذا يزيد من رضاه عن نفسه. تعرفي أيضا هنا على ٣٠ جملة يمكن أن تسعدي بها زوجك.

  • الثقة بالنفس

الثقة بالنفس أحد مفاتيح إنجذاب الرجل للمرأة. أنت إمرأة جميلة، هكذا يجب أن تشعري بنفسك. ضعي فى اعتبارك أن زوجك لن يراك جميلة طالما أنك لا تشعرين بذلك.. الرجل يحب المرأة الواثقة من نفسها والتى لا تقارن نفسها بغيرها من النساء. لذا ثقي بنفسك وفقط.

 

6 نصائح للبقاء علي حياة زوجية سعيدة

تشير الدراسات إلى أن ما يحتاجه الرجل من المرأة هو أن تحترمه في غيابه وفي وجوده،في حين أشارت السيدات إلى أن كلمات الحب هي ما تجعلهن يتشبثن بأزواجهن أكثر

زراعة الشعر

مصر أحد الدول الرائدة بهذا المجال. فريق كيوروتريب الطبي يحتوي على مجموعة من أفضل أطباء التجميل ليمنحوك مظهر شعر طبيعي وجميل

دعامة القضيب

مشاكل ضعف الانتصاب التي تواجه أعداد متزايدة من الرجال في الفترات الأخيرة . تتسبب في تعكير صفو الحياة الأسرية السعيدة.