6 نصائح للبقاء علي حياة زوجية سعيدة

بقلم :

6 نصائح للبقاء علي حياة زوجية سعيدة

اليك 6 نصائح للبقاء على حياة زوجية سعيدة :

1- احترامك لزوجك هو سر سعادته وحبك لزوجتك هو سر سعادتها:

تشير الدراسات إلى أن ما يحتاجه الرجل من المرأة هو أن تحترمه في غيابه وفي وجوده، في الحياة الخاصة وأيضا الحياة العامة..

كما أشار معظم الرجال الذي سبق لهم خيانة زوجاتهم أن المرأة الأخرى أظهرت مدى احترامها له وهذا ما جذبه لها منذ البداية.

في حين أشارت السيدات إلى أن كلمات الحب هي ما تجعلهن يتشبثن بأزواجهن أكثر.. فطريق الوصول للتفاهم مع المرأة هو اذنيها.. فعليك ان تكثر من كلمات الحب الصادقة والبعيدة عن المبالغة بالطبع.

2- العلاقة الحميمية هي أكثر ما يهم زوجك:

يميل الرجال لممارسة العلاقة الحميمية بمعدل أكبر من السيدات وهو ما تجده السيدات شيئاً غريباً وغير منطقي.. ولكن اعلمي ان هذا هو حال كل الرجال.. فرفضك له أو تجاهلك لهذا الأمر هو أول خطوة لهدم منزلكم السعيد.

3- ضعوا قواعد واضحة لتنظيم المسائل المالية بالمنزل:

معظم المشاكل الزوجية تكون بسبب الماديات. فمنذ البداية يجب ان يعرف كل منكما كيف سيتم التعامل مع الماديات بالمنزل وما تستطيعون تحمله وما لا تستطيعون حتى لا يضغط احدا منكما على الآخر.

4- يجب أن يكن لكما أصدقاء كثيرين:

انجح الزيجات هي التي يكون لدى كلا من الزوجين الكثير من الأصدقاء.. فلا تدعى زوجك يمرح مع اصدقائه بينما انت تجلسين بالمنزل او العكس.. خصصوا جزء من وقتكما لمقابلة اصدقائكما.. ولا يوجد مانع من وجود بعض الصداقات المشتركة بينكما.

5- يجب أن يعرف كل منكما قواعد عائلتكما:

كل عائلة لها ما تؤيده وما ترفضه من العادات والتقاليد يجب ان يشرح كل منكما للأخر قواعد عائلته وعلى الاخر تقبل الامر او لا منذ البداية. حتى لا يهدم الزواج بسبب أحد العائلتين.

6- لا تنجبوا قبل مرور على الاقل سنتين على الزواج ان لم يكن أكثر. حتى يعرف كل منكما الآخر جيداً وإذا ما كان حقاُ يستحق أن يكون أباً\أماً لأبنائكم.

6 نصائح للبقاء علي حياة زوجية سعيدة

تشير الدراسات إلى أن ما يحتاجه الرجل من المرأة هو أن تحترمه في غيابه وفي وجوده،في حين أشارت السيدات إلى أن كلمات الحب هي ما تجعلهن يتشبثن بأزواجهن أكثر

زراعة الشعر

مصر أحد الدول الرائدة بهذا المجال. فريق كيوروتريب الطبي يحتوي على مجموعة من أفضل أطباء التجميل ليمنحوك مظهر شعر طبيعي وجميل

دعامة القضيب

مشاكل ضعف الانتصاب التي تواجه أعداد متزايدة من الرجال في الفترات الأخيرة . تتسبب في تعكير صفو الحياة الأسرية السعيدة.